Sunday, May 15, 2011

أتسئلون من أنا

أتسئلون من أنا




كيف تسئلون ,,,,,؟؟؟؟
كيف لا تعلمون ,,,,؟؟؟؟؟
كيف عني أنتم لاهون ,,,؟؟؟؟
ألا تذكرون ....!!!!! ألا تتفكرون ....!!!!! ألا تتدبرون,,,!!!!
لماذا انتم ناسون أنا من أكون ,,,,؟؟؟؟؟؟؟
إنه أنا ,,, و أنا ,,,,,, و أنا  ...!!!!؟
أنا صرخة الحق في وجه الغادرون ...!!أنا كلمة الصدق رغما عن الكاذبون !!!؟
انا القلب الممزق على صخرة المعراج ,,,أنا الجسد المعذب فى طريق الالام ,,, أنا الروح السائحه عند عرش ربها مسبحة ومستصرخه وا رباه ,, وا غوثاه
حملة العرش يسبحون , ومن غضب ربهم خائفون ويستغفرون ,الملأ الأعلى بإسمي يهللون وبني الإنسان عني لاهون ,,!!!؟
أنا من أكرمني الرب وبناني ثاني البيتين, وشرفني فجعلني أولى القبلتين ,,!!؟
أنا مسرى الحبيب ,,, أنا بيت الخليل ,, أنا مقصد الكليم ,, أنا مهد المسيح ,,!!!؟
مجدني الرب في علاه , وبالعهد لي ما قلا وما نساه ,,,!!!؟


الله من فوق السبع الطباق حفظني وبارك حولي , وبني الإنسان يمزقون جسدي ,,!!!؟
أنا تلألأت نور الرب فوق ساعير ,,,!!!؟
انا جوهرة التاج على راس كل شهيد ,,,!!!؟
أنا باب السماء يوم معراج الحبيب ,,,!!؟
أنا مهبط الروح يوم رفع المسيح ,,,,!!!؟
أنا عرش إبن يعقوب ,,,!!؟
أنا مملكة داود ,,,!!!؟
أنا مٌلك سليمان ,,, وملتقى الأديان ,,, وعلى أرضي وعد أخر الزمان ,,,!!!؟
أنا القدس بيت الله رغم أنف الحاقدين على مر الأيام ,,,!!!؟
الله ما نساني وما ودعني ولا قلاني ,, وأنتم تسئلون ..أنا من أكون,,,,!!!!؟






2 comments: